عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2010, 02:26 AM
  #2
غالب
مشرف
 الصورة الرمزية غالب
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: سوريا-دمشق
المشاركات: 12,554
شكراً: 11,973
تم شكره 19,580 مرة في 6,034 مشاركة
افتراضي

الاخ طارق

تحية طيبة التفاتة تشكر عليها موضوع جميل جدا يهمنا ان تتابع وتعرف ماذا حل بالشركة بعد ذلك وهل اكتمل الاكتتاب على الاسهم ام لا نرجو المتابعة
لاول وهلة فكرت الاعلان جديد واحنا ما معنا خبر بالاكتتاب الجديد قلت معقول الدولة حولت الخطوط السورية لشركة مساهمة ورح يبيعوا جزء من اسهمها الله اعلم يمكن هيك يصير انا لو مكان الدولة لابلش بالخطوة المفيدة وابقي مساهمة الدولة 49% واطرح للاكتتاب 51 % للقطاع الخاص المحلي والخارجي على ان تكون سورية بنسبة 75% وحصة الاجانب و العرب لاتزيد عن 25% ممكن احلام تتحقق بتكون الدولة ضربت عدة عصافير بحجر واحد العصفور الاول تخلصت من الادارة وبقي لديها 49% اكبر حصة بالشركة ثانيا خلصت من الهدر والمشاكل والمشتريات وخلافه ثالثا تحصل على رسوم وضرائب على المرتاح بدون تعب بال مثل شركات الاتصالات وبتأجر الاجواء والمطارات وغيرها وبتتفرغ الدولة لادارة الطيران المدني او هيئة الاشراف على الطيران المدني وبتطلع من التفاصيل الصغيرة وبتدير القطاع ككل اهيب وافضل واربح لها وتنضوي تحت جناح الهيئة كل شركات الطيران السورية وتساهم بتأسيس شركات طيران خاصة وبنكون كبرنا القطاع و نشطناه وغطينا بالطيران كل المحافظات السورية وشغلنا عدد كبير من السورين العاطلين عن العمل

شكرا طارق مرة ثانية ارجو متابعة الموضوع للاخر ما حل بالاكتتاب لطفا
غالب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس