عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-2013, 12:26 PM
  #148
الطير المهاجر
عضو مشارك
 الصورة الرمزية الطير المهاجر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 291
شكراً: 37
تم شكره 540 مرة في 215 مشاركة
افتراضي رد: صالة أسعار صرف الدولار وباقي العملات ليوم الخميس 18-7-2013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tobeortobe مشاهدة المشاركة
كان يا ما كان
بزمانو كان في سيارة فيها أطفال ماشي بمنطقة نائية... وهي عطلوع طويل، طقو المسننات وعطل الفرام... قام قرر السائق ينزل يدفش السيارة مشان ما تكر بالمنحدر.
أول شي حسن يثبتا شوي بعدين بدأ يتعب وهو عمينتظر على أمل تمر سيارة تساعدو... كل شوي صار يرخي أكتر من التعب ويترك السيارة تنزل شوي... استنتج انو حتماً حتنزل فقرر انو تكون مهمتو ليس تثبيت السيارة ولكن "إدارة الهبوط" كي لا يقفد السيطرة.
لذلك كان يترك السيارة تنزل مترين ياخد نفس فيهن، بعدين يدفشا متر...وكل مرة يجرب طريقة، مرة بظهرو، مرة يقول للولاد ينزلو وشي يرد شي ما يرد وطبعاً ما بيأثروا كتير لأنو المشكلة مو وزن الأطفال، المشكلة بوزن السيارة... وكان يحسن يدفش السيارة متر وشوي أو متر إلا شوي...
بمرة من المرات قرر يترك السيارة تكر 4 امتار بدل مترين، وبيدفشا بعدين 3 أمتار، يعني نفس الجدوى بس بيرتاح قبلها لمدة أطول. بس المشكلة أنو من عزم الدفشة طلعت السيارة لفوق أربع أمتار إضافية...
ماذا سيشغل بال السائق في هذا الموقف؟؟؟
بعد ما انبسط انو قدر يدفش السيارة لمسافة طويلة نحو الأعلى، أصبحت المشكلة هي الخطوة التالية! هل يترك السيارة تعود للهبوط وبالتالي ستهبط بسرعة وقد تخرج خارج السيطرة؟ أم سيصعد إليها ويستنزف مزيداً من طاقته؟ أم سيحاول مجدداً امتصاص القوة عند الهبوط؟ أصبح لديه خبرة في إدارة الهبوط الاعتيادي ولكن هل لديه خبرة في إدارة الصعود؟


النهفة بالموضوع انو وقت كانت السيارة عم تطلع كان في ولد داعس بانزين عالفاضي وعميقول لباقي الولاد انها تصلحت!!!
حلوة كنير هالقصة بس ما يكون فيها اسقاطات
الطير المهاجر غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الطير المهاجر على المشاركة المفيدة:
رندة (19-07-2013)