اقتباس:
كالعادة دائما
نحن نتحدث عن شيء ثم يطرحوا لنا شيء أخر
مع أيات كريمة تدل على التكفير !!!!!!
ياأخي أين قرأت في كلامي أني ضد الحجاب ؟؟؟
و أين وجدت أني أفضل القوانين الوضعية على القوانين الالهية ؟؟
و أين قرأت أني أرفض حكم ما أنزل الله ؟؟؟؟
أتقي الله و إقرأ جيدا ماهومكتوب قبل أن تكفر الناس جزافاً
و لا تنسى عقوبة التكفير دون تأكد ( أذكرك بأنها من أكبر الكبائر)
كما لا تحاول أن تقنعني بأنك ومن خلال ردك الغير متوازن عندك صلاحيات
بتكفير الناس على حسب مزاجك و مزاج زملائك من التيار التكفيري الظلامي ــ
ولاحول و لا قوة إلآ بالله
|
فعلا لا حول ولا قوة إلا بالله
أخي البلخي لم تقولني ما لم أقل
أنا لم أكفر أحد أرجو أن تقرأ بدقة ولا تحور الكلام عن مواضعه
ثم انا أبرأ من التيار التكفيري الظلامي الذي تتحدث عنه
أخي البلخي أحسبك ان شاء الله مؤمناً و أنا اتحدث إليك من باب الأخ الناصح الذي يغار على مصلحة أخيه
أخي البلخي اذا خرج لك أحدهم في وقت الظهيرة وقال أني لا أرى الشمس فهو احدى الحالات التالية
ضرير
يضع نظارات سوداء قاتمة "أو وضعت له "
ينكر و يجحد
لا يعرف ما معنى كلمة "شمس"
فالضرير ندعوا له بالشفاء والذي يرى من خلال نظارات سوداء قاتمة وضعتها على أعيننا وسائل الأعلام الغربي المغرض ننصحه بأن يحاول أن يزيلها "وهوأمر لي بالسهل"
أما الذي ينكر ويجحد فؤلائك الذين كفروا بالتشريع
وأما الذي لا يعرف معنى كلمة "شمس" فهذا جاهل عليه أن يعلم نفسه
ولو قرأت ما كتبت لبان لك أن ما سقته من آيات هو للعظة وليس للتكفير بدليل أني رجحت عدم إلمامك بالموضوع أو أنك ترى من خلال نظارة سوداء من صنع آلة الأعلام الغربي
وانا أهيب بك أخي البلخي وبأمثالك الأفاضل أن تحاولوا قبل الحكم على أي أمر أن تقرأوا خلفياته و تتوسعوا فيه قليلا وليس خير و أحب إلى الله من طالب علم
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( من جاء مسجدي هذا لم يأته إلا لخير يتعلمه أو يعلمه فهو في منزلة المجاهد في سبيل الله ، ومن جاءه لغير ذلك فهو بمنزلة الرجل ينظر إلى متاع غيره )) [أخرجه ابن ماجه (227) بسند صحيح ] .